وزيرة التربية تدعو الوكلاء ووسائل الإعلام للإسهام في نزاهة الامتحانات

وزيرة التربية تدعو الوكلاء ووسائل الإعلام للإسهام في نزاهة الامتحانات

دعت وزيرة التربية وإصلاح النظام التعليمي هدى بنت باباه الأسر ووسائل الإعلام ورواد منصات التواصل إلى الإسهام في حماية نزاهة الامتحانات، وذلك باعتبارها مسؤولية وطنية مشتركة.

وأكدت الوزيرة في تدوينة نشرتها على حسابها بالفيسبوك ضرورة مواصلة الجميع ترسيخ ثقافة الجدية والاستحقاق.

وأضافت الوزيرة "مع انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية بمشاركة أكثر من 75 ألف مترشح، أتوجه بأصدق الدعوات إلى جميع المترشحين، راجية لهم التوفيق والسداد، وأن تتوج جهودهم بالنجاح المستحق".

وأشارت إلى أن هذا الامتحان يمثل محطة مهمة في المسار الدراسي للتلاميذ، مضيفة أن الوزارة سخرت جميع الإمكانات اللازمة لضمان تنظيمها في ظروف تتسم بالانضباط والنزاهة والشفافية.

وتقدمت الوزيرة بخالص الشكر والتقدير إلى جميع أفراد الأسرة التربوية، والسلطات الإدارية والأمنية، وكل من أسهم في إنجاح هذه الامتحانات.