انطلقت اليوم الأربعاء في نواكشوط دورة تكوينية موجهة للمدربين في مجال القيادة وإدارة النزاعات الانتخابية، منظمة من طرف المركز الأوروبي للدعم الانتخابي، بالشراكة مع اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات والمؤسسات الوطنية المعنية بالشأن الانتخابي.
ويشارك في الدورة التي تستمر عدة أيام، 35 مشاركا يمثلون اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات، والمجلس الدستوري، والسلطة العليا للصحافة والسمعيات البصرية، واللجنة الوطنية لحقوق الإنسان.
ويهدف هذا التكوين إلى تعزيز قدرات المشاركين في مجالات القيادة الذاتية، وتحليل النزاعات، والإصغاء الفعّال، والتواصل المؤسسي، والوساطة، وتيسير الحوار، والبحث عن التوافق، وإدارة الحالات الحساسة المرتبطة بالمسار الانتخابي.
تنظيم دورة تكوينية لصالح المدربين في مجال القيادة وإدارة النزاعات الانتخابية

