حزب الخير يودع ملفه رسمياً بوزارة الداخلية ويطلق حملة التزكيات

حزب الخير يودع ملفه رسمياً بوزارة الداخلية ويطلق حملة التزكيات

أودع حزب الخير صباح اليوم ملفه رسمياً لدى وزارة الداخلية واللامركزية، بعد استكمال كافة الإجراءات القانونية.

وأعلن الحزب، في بيان للشعب الموريتاني، انتقاله لمرحلة التزكية ودعا المواطنين للمشاركة عبر منصة "هويتي" أو الحالة المدنية، دعماً لمشروعه الرامي إلى "موريتانيا يعمها الخير".

نص البيان

حزب_الخير 
بيان_للشعب_الموريتاني

بعد حمد الله حتى يبلغ الحمد منتهاه.
نحيط أمتنا الموريتانية العظيمة
أنه تم اليوم بماني وزارة الداخلية واللامركزية تقديم ملف حزب_الخير رسميا بعد مراحل شاقة قامت فيها قيادات الحزب، ومناضلوه بالكثير من العمل الجاد مع التحلي بروح القانون المنظم للأحزاب، وبذلك ينتقل الحزب حزبكم أيها الموريتانيون والموريتانيا الحالمون بوطن أفضل إلى مرحلة التزكية .. وهي فرصة يتوجه بموجبها إليكم رئيس الحزب محمد محمود الساسي  وباقي قيادات، وأعضاء الحزب للمشاركة في تزكية الحزب على منصة هويتي أو عبر الحالة المدنية  لأجل موريتانيا يعمها الخير .

مع أطيب التحيات، وكامل الود للشعب الموريتاني العظيم .