أجرى قائد أركان الجيش الجوي الفريق آبه بابتي الحاج أحمد، أمس الأربعاء في أنقرة مباحثات مع قائد القوات الجوية التركي ضياء جمال قاضي أوغلو.
وقالت وكالة الأناضول إن اللقاء جاء على هامش زيارة يؤديها قائد أركان الجيش الجوي الموريتاني لتركيا.
ووفق ذات المصدر فإن الزيارة تتضمن سلسلة لقاءات مع مسؤولين أتراك، دون تفاصيل عن فحوى هذه اللقاءات.

