أجرى وزير الخارجية والتعاون الإفريقي والموريتانيين في الخارج محمد سالم ولد مرزوك أمس اتصالا هاتفيا مع نظيره السعودي فيصل بن فرحان بن عبد الله.
وقالت وكالة الأنباء السعودية إن ولد مرزوك بحث بن فرحان المستجدات والموضوعات ذات الاهتمام المشترك، دون تفاصيل أكثر.
ويجري ولد مرزوك منذ أمس اتصالات مع وزراء خارجية عدد من الدول العربية والإسلامية، يتوقع أن تكون مرتبطة بترشح موريتانيا لمنصب الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي.

