الفنانة نانسي عجرم وزوجها تقدّما بشكوى ضد صحافي سوري هدّدهم بالقتل

الموريتاني : يوسّع قاضي التحقيق الأوّل في جبل لبنان نقولا منصور مروحة تحقيقاته مع الشهود عبر سماع إفادات جميع الأطراف في قضية مقتل الشاب السوريّ محمد الموسى في فيلا النجمة نانسي عجرم وزوجها الدكتور فادي هاشم، الذي أقدم على خطوته دفاعاً عن النفس بعد اقتحام المنزل بهدف السرقة، حسب ما أفاد الهاشم في أقوال سيدلي بها مجدداً في جلسة التحقيق أمام القاضي منصور، الذي استدعى أيضاً والدة الشاب محمد للاستماع الى إفادتها.
وكشفت الوكيلة القانونية للوالدة المحامية السورية رهاب بيطار عن استدعاء موكلتها للاستماع الى إفادتها أمام القاضي منصور في منشور على «الفيسبوك»، جاء فيه «استلمت موكلتي والدة المغدور محمد حسن الموسى ورقة دعوى من قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان لحضور جلسة الخميس 23 /1/2020 «.
تجدر الإشارة الى أنّ النجمة نانسي عجرم تقدمّت بشكوى لدى النيابة العامة الإستئنافية في جبل لبنان على صحافي سوري مقيم في إلمانيا ويدعى وسيم زكور بعد نشره فيديو على موقعي «الفيسبوك» و»اليوتيوب» يتضّمن تهديداً واضحاً بقتل نانسي وعائلتها.
وجاء في نصّ الشكوى: «إن الموكلين نانسي وفادي يتعرضان للتهديد الصريح والمباشر بالقتل ولحملة منظمة تطال شخصيهما وعائلتهما بعد الحادثة. وقد أقدم المدعّي عليه على إرتكاب جرائم القدح والذم على الموكلين، متهماً إياهما بفبركة أدلة وتغيير وقائع الحادثة الحاصلة في منزلهما، محاولاً وضع السارق في موقع الضحية وإيهام الرأي العام، أنه كان يعمل لدى الموكلين، وأنهما امتنعا عن تسديد مستحقاته المالية».
وأضاف نص الشكوى «إنّ جميع إدلاءاته عارية عن الصحة، وما الهدف منها إلا محاولة إبتزاز الموكلين مادياً والتشهير بسمعتهما ما يلحق بهما وبعائلتهما أشد الأضرار المادية والمعنوية. وإن المدعى عليه، عمد في بث مباشر على صفحته في فيسبوك، على تهديد الموكلة وزوجها الموكل وإحدى بناتها بالقتل، وذلك لأخذ الثأر عن موت المدعو محمد الموسى، وقد حرّض أقاربه على القيام بذلك».

زر الذهاب إلى الأعلى