الفنان هاني شاكر: فوزي بمقعد النقيب هو رد لكل من أساء لي.. وهذا ماسأفعله مع محمد رمضان

لم يكن الفنان ​هاني شاكر​ ينوي الترشح مرة اخرى لمنصب نقيب المهن الموسيقية، ولكن اعضاء النقابة اصروا عليه ان يستكمل مسيرة الانجازات التي حققها في الدورة الاولى، وعلى الرغم من المشاكل والضغوطات التي واجهت هاني قبل ترشحه وقيام بعض الاشخاص بطعون ضده لعدم الترشح، الا انه استجاب لمطلب الجمعية العمومية وترشح امام الفنان مصطفى كامل واستطاع ان يفوز بالمقعد بفارق كبير في الاصوات، فقد حصد اصوات وصلت الى ١٥٣٠ صوتاً بينما نظيره حصل على ما يقارب الـ ٥٨٠ صوتاً، ليستكمل هاني شاكر مسيرته للعام الثاني على التوالي.
هاني شاكر في حواره لموقع” الفن” كشف عن خطته الجديدة التي ينوي تنفيذها في الدورة الثانية، وموقفه من غناء حمو بيكا و​محمد رمضان​، كما حدثنا عن أعماله القادمة.

She Let The Whole World Know That She’s A Pansexual
She Let The Whole World Know That She’s A Pansexual
zestradar

8 Things Men Secretly Want From Women
8 Things Men Secretly Want From Women
zestradar
ما الذي تنوي تقديمه للموسيقيين بعد فوزك بمنصب النقيب للمرة الثانية؟
أنا سعيد جداً بفوزي بهذا المنصب للمرة الثانية على الرغم من أنني لم أكن أنوي الترشح، ولكن ضغظ اعضاء اللجنة العمومية علي هو ما دفعني لأتولى تلك المسؤولية مرة اخرى، وهناك العديد من الخطط التي استعد لها منها زيادة معاشات الموسيقيين وانشاء نادٍ لهم. كما ستكون هناك فروع للنقابة في اكثر من محافظة، ولدينا خطة مع وزير التربية والتعليم بخصوص الموسيقى في المدارس.

كيف رأيت الهجوم الكبير عليك قبل الانتخابات..وقيام بعضهم برفع دعاوى قضائية ضدك لوقف ترشحك؟
فوزي بمقعد نقيب الموسيقيين للمرة الثانية على التوالي هو اكبر رد لكل من أساء لي، ولكن لن اسمح بأن يسيئ احد للموسيقيين وسيكون هناك رد حازم على كل من اتهمني بأشياء غير موجودة او اساء لي، ومن يقول إن هناك فساداً بالنقابة فليتقدم بمستنداته إلى النائب العام ليحكم بيننا.

زر الذهاب إلى الأعلى