السعودية : دبلوماسيون يشيدون بنلتقي ومعرض العمرة

الموريتاني : عمر شيخ – محافظة جدة –
مكة المكرمة . زار عدد من الوفود والدبلوماسيين من سفراء وقناصل معتمدين في المملكة، ملتقى ومعرض العمرة، والذي أقيم في مركز جدة للفعاليات والمعارض في الفترة ما بين ٢٦-٢٨ من هذا الشهر، والذي افتتحه صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة وبحضور معالي وزير الحج والعمرة، الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن.

وقد أشاد القنصل العام لليونان، مايكل فوتوسيس، بجهود وزارة الحج والعمرة والتي تقوم بها في خدمة ملايين المسلمين الذين يأتون إلى مكة المكرمة. وقال إن الملتقى يعد فرصة جيدة للتعرف على المبادرات والمشاريع التي تتبناها الوزارة لخدمة المسلمين القادمين لأداء مناسك الحج والعمرة من جميع أنحاء العالم، متمنيا للقائمين على الملتقى كل التوفيق والنجاح.

كما زار رئيس مكتب شؤون الحجاج بجمهورية تشاد الجنرال ادريس دوكوني الدكير وتجول والوفد المرافق له بين أروقة الملتقى. وقدم التهنئة لحكومة خادم الحرمين الشريفين على نجاح موسم الحج هذا العام، معربا عن سعادته للحضور الكبير الذي شهده الملتقى والذي يؤكد حرص الوزارة على تطوير وتحسين الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن.

كما زار وفد من القنصلية البريطانية، والسفير السوداني الملتقى للاطلاع على الاستعدادات لموسم العمرة الحالي والإجراءات والتنظيمات الجديدة.

وشارك في ملتقى ومعرض العمرة الأول من نوعه في المملكة ١٦٠ شركة ومقدم خدمة بقطاع خدمات العمرة لعرض ابتكاراتها ومنتجاتها التي تقدمها للمعتمرين وتبادل الخبرات والفرص من أجل تحسين الخدمات المقدمة للحجاج والمعتمرين لتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة .

زر الذهاب إلى الأعلى