الرئيس العام يرفع تهنئته لخادم الحرمين بمناسبة عيد الفطر ونجاح خطة رمضان

الموريتاني : عمر شيخ – مكة المكرمة .

رفع معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -أيده الله- بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك, ونجاح خطة موسم شهر رمضان الكريم لعام 1441هـ.

وقال معاليه: أرفع باسمي واسم كافة منسوبي الرئاسة أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- بهذه المناسبة السعيدة، وبمناسبة نجاح الخطة المتبعة لموسم رمضان المبارك لهذا العام والحمد لله.

مؤكدا معاليه على أهمية استشعار هذه المناسبة الدينية السعيدة في النفوس، مع الأخذ بجميع الإجراءات الاحترازية التي وضعتها الدولة لحفظ النفس والتزام البيوت، وعدم المخاطرة بأرواح الآخرين والاختلاط بهم.

وأوضح معالي الرئيس أن تعاون وتكاتف جميع الجهات المسؤولة في الحرمين الشريفين وتوجيهات قيادتنا الحكيمة -حفظها الله- وعلى رأسها مقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله- ساهمت بشكل مباشر في نجاح الخطة، حتى في ظل الوضع الراهن والتعامل الاحترازي مع جائحة كورونا.
داعيا الله -عز وجل- أن يعيد هذه المناسبة على الأمة الإسلامية والعربية بحال أفضل، وخير أكمل، وسعادة أجمل، وأن يحفظ بلادنا وسائر بلاد المسلمين والعالم أجمع من جائحة كورونا، وأن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، وقادة بلادنا الميامين، وأن يطيل عمرهم في خدمة البيتين وجميع المسلمين .

زر الذهاب إلى الأعلى