السعودية : مجموعة كعكي تستثمر في عقول الشباب

الموريتاني : عمر شيخ – مكة المكرمة .

و قعت مجموعة كعكي الرياضية عقدا مع المجموعة الإعلامية العالمية – ( ZIFF DAVIS ) –
لأطلاق النسخة العربية من المجلة العالمية ” PC MAG ” ، إحدى أشهر مصادر أخبار التكنولوجيا على مستوى العالم ، في خطوة هدفها إثراء المجتمع العربي في منطقة الشرق الأوسط بآخر أخبار التكنولوجيا و الترفيه و الرياضات الإلكترونية ، و كذلك علم البيانات ، و إطلاعهم على أحدث التطورات في المجالات التقنية .

و أبدى سعادة المهندس /
عبد المعطي كعكي – ( رئيس مجلس إدارة مجموعة كعكي الرياضية ) ، حرصهم على الإستثمار في قطاع الترفيه
و صناعة الفعاليات ، و قال : –
” الإستثمار في القدرات المعرفية للإنسان و تنميتها على أسس علمية عنصر محوري في إستشراف و صناعة المستقبل ” .

موضحا إطلاق النسخة العربية لهذه المجلة التقنية العريقة ، يأتي في إطار جهود و مساهمات الهيئة العامة للإعلام المرئي
و المسموع من أجل إثراء المحتوى السعودي بغية الوصول إلى التنمية و التحول المعرفي ، و كذلك التمكين من إنتاج محتوى غني و موثوق لخدمة مجتمعنا .

و شدد كعكي : ثمة مبادرات متجددة تقدمها السعودية للشباب عبر المنابر الإعلامية ، تبعث فيهم الأمل و تزودهم بالمعرفة و تمكنهم من العلوم المختلفة لإلهامهم و إطلاق طاقاتهم و توظيفها في الإبتكار
و الإبداع لبناء المستقبل .

مشيرا إلى أن المجلة ” PC MAG ME ” العربية ستعمل على ترجمة المحتوى العالمي للأخبار المتعلقة بأهم الإنجازات التكنولوجية و الترفيه الرقمي ، بالإضافة إلى أخبار علم البيانات .

و كشف كعكي أن المجلة ” PC MAG ” العربية و موقعها الإلكتروني ستشتمل على محتوى غني و عالي الجودة لمجموعة من الباحثين العرب
و المختصين في علم البيانات من أرقى الجامعات و مراكز الأبحاث في المنطقة و العالم ،
و قال : – ” سنقوم أيضاً بترجمة جميع المواد من المجلة العالمية ” .

فيما أكد / آدم دوري – ( نائب رئيس مجلس الادرارة ) – في مجموعة ” Ziff Davis ” أن المجلة و التي تأسست في العام – ( 1982 ) – ستسهم في تلبية حاجة القارئ العربي المتعطش لمعرفة أخبار التكنولوجيا عالية الجودة من مصادر موثوقة
و بلغتهم .

و أضاف : هناك فرصاً واعدة للإستثمار في القطاع العلمي
و التكنولوجي على المدى المتوسط و البعيد .

و استطرد : فخورون بإطلاق هذا المشروع في السعودية ، التي تعتبر نموذجاً يحتذى به في هذا المجال ، و سنعمل مع مجموعة كعكي الرياضية على تحقيق الأهداف و الطموحات المنشودة .

مختتما ”
سعداء بإتاحة الفرصة لشريحة أكبر من القراء للإطلاع على الإبتكارات التكنولوجية و الإكتشافات العلمية التي تتناولها مجلة – ( PC MAG ) – العربية ” .

زر الذهاب إلى الأعلى