سفارة دولة الإماراتية تنظم حفل عشاء فاخر لأرباب العمل بموريتانيا

نظم سفير دولة الإمارات العربية المتحدة في موريتانيا حمد غانم المهيري الليلة البارحة بمقر إقامته في نواكشوط حفل استقبال لوفد من الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين برئاسة محمد زين العابدين ولد الشيخ احمد، رئيس الاتحاد .

وشكر السفير في بداية حديثه وفد أرباب العمل الموريتانيين على تشريفهم له بقبول دعوتهم ،متمنيا أن يكون هذا اللقاء بداية مشوار من التواصل والتعاون المثمر لتحقيق مستوى من التعاون الاقتصادي بين الإمارات وموريتانيا، وأن ينسجم مع المستوى الكبير الذي وصلت إليه علاقات التعاون بين البلدين.

وأضاف أن دولة الإمارات تفتح ذراعيها مرحبة بكل المستثمرين الأجانب، ولا شك أن أشقاءها من العرب ومن موريتانيا على وجه الخصوص سيكون لهم ترحيب خاص ومقام محمود.

وقال إن دولة الإمارات أعلنت العام 2020 عام الاستعداد للخمسينية وأعدت لهذا الغرض رؤية طموحة تستشرف المستقبل وترسخ ثقافة التميز لمتابعة مسيرة الدولة وجعلها في مقدمة دول العالم، داعيا أرباب العمل الموريتانيين إلى الاستثمار في دولة الإمارات العربية المتحدة وللمشاركة في هذه الخمسينية .

من جانبه اعرب محمد زين العابدين ولد الشيخ أحمد رئيس الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين عن تشكراته بهذه الدعوة الكريمة و التي تعكس عمق العلاقات بين البلدين الشقيقين تحت قيادة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني وصاحب السمو خليفة بن زايد آل نهيان و حرصهما الشديد على توسيع وتطوير مختلف المجالات خدمة لتطلعات الشعبين الشقيقين.

وأكد رئيس الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين أن هذه الدعوة تترجم الإرادة الراسخة في الدفع بالتعاون بين أرباب العمل الموريتانيين وتوسيع آفاق التبادل بين الفاعلين في القطاع الخاص بالبلدين.
مضيفا أنهم في الاتحاد سيعملون بجد على الدفع بعجلة التعاون والتكامل وإتاحة الفرص النوعية التي تتيحها بلادنا للشركاء الاقتصادين بتوجيهات سامية من فخامة رئيس الجمهورية القاضية بتعزيز مناخ الاعمال وتحسين جاذبية البلد الاستثمارية.
وختم الرئيس أنه واثق بان علاقات التعاون بين البلدين والتي تشهد تطورا نوعيا سيواكبها القطاع الخاص بشكل متسارع و متكامل بما يحقق طموح القادة ويجسد تطلعات الشعبين الشقيقين..

وكان المستشار بالسفارة حسن محمد الشميلي قد قدم عرضا عن فرص الاستثمار في دولة الإمارات العربية المتحدة.

زر الذهاب إلى الأعلى