حضور لافت لأنصار النائب عن دائرة آمرج ورجل الاعمال سيد محمد ولد الطالب اعلي

في إطار التحضيرات المتسارعة استعدادا لزيارة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني المرتقبة لمدينة تمبدغة ، تكاتفت الجهود لجعل المدينة على مستوى الحدث في استقبال الموكب الرئاسي الذي سيحل ضيفا على الولاية الأولى يوم غد الأربعاء في سابقة من نوعها ، تتمثل في تدشين اكبر مشروع رعوي في المنطقة .

وقد تباينت الجهود بين الأطر والمنتخبين من اجل إنجاح الزيارة بكل الوسائل المتاحة ، والتي شكلت جهودها ورشة عمل من حيث الدعم والحشد الشعبي.

وكان لافتا حجم مشاركة النائب عن دائرة آمرج ورجل الاعمال البارز السيد سيد محمد ولد الطالب اعلي ، حيث كان وراء اكبر دعم مالي وشعبي لجعل المنطقة على أهبة الاستعداد للموكب الرئاسي القادم إليها .

ورغم الحملة التحسيسة التي تم اطلاقها في الولاية الأولى ، والتي ركزت على أهمية زيارة الرئيس والنتائج المتوخات منها ، بدى جليا أن النائب ورجل الاعمال ، كان يقف وراءها ، ناهيك عن اجتماعه لأول وهلة بالفاعلين والوجهاء بالمقاطعة بغية تدارس السبل الكفيلة لانجاح الزيارة ، وتوجيهاته بالحضور المكثف للمهرجان المزمع إقامته في مدينة تمبدغة ، وتوفير الوسائل الكافية التي مكنت القاعدة الشعبية الواسعة التي يتمتع بها الرجل في الولاية وخاصة دائرة آمرج والقاسمية ، من الحضور اللافت ، وبالمستوى اللائق في تمبدغة.

ويتمتع النائب ورجل الاعمال البارز بقاعدة شعبية عريضة ، حيث يتم تصنيفه الآن ضمن الشخصيات المتصدرة للمشهد السياسي في ولاية الحوض الشرقي ، وذات العمق الشعبي ، والأكثر تأثيرا في المجمع الانتخابي  .

ويعرف عن النائب ورجل الاعمال ولد الطالب اعلي ، حضوره الدائم والرائد في العمل الخيري ، حيث وفر أيادي بيضاء لإغاثة المحتاجين والمضطرين في المنطقة ، وهو ما شكل مصدر شهرة للرجل في المنطقة الشرقية ، وضعته محل ثقة واعتزاز السكان في ولاية الحوض الشرقي.

زر الذهاب إلى الأعلى