توقيف مدون رياضي إثر شكوى من نادي الشرطة

الموريتاني :أوقفت الشرطة الموريتانية   المدون الرياضي عبد السلام ولد الديماني، إثر شكوى تقدم بها ضده نادي الشرطة الرياضي، بسبب تدوينة نشرها على حسابه في الفيس بوك يوم 12 أكتوبر الجاري، انتقد فيها النادي بشدة.

وقال عبد السلام وهو في طريقه إلى الشرطة “اتصلت بي مفوضية الشرطة القضائية بتفرغ زينة بخصوص شكوى قدمتها ضدي رئيسة نادي الشرطة هند منت محمد لغظف وأنا الآن في طريقي إليهم”.

فيما يلي نص تدوينة عبد السلام ولد الديماني التي أوقف بسببها:

صدق او لا تصدق
نادي الشرطة الذي يمثل ادارة الأمن الوطني رياضيا اقمصته يتم اقتناؤها من سوق كبتال ، موسمه الماضي لعب باقمصة تحمل شعار دورتموند الالماني و بذلات رياضية تحمل شعار جفنتوس الايطالي ، مؤخرا تحول نادي الشرطة من نادي يفوز بالألقاب الى نادي يصارع تفاديا للهبوط ، اغلب لاعبيه بلا رواتب وبعضهم اجانب يقال والله اعلم انهم يلعبون مقابل اعفائهم من séjour .
الفريق لاشك انه يحصل على ميزانية ضخمة كل عام و البعض يقول بأنها قرابة 30 مليون اضافة الى 5 ملايين ثابتة تزيد احيانا لكن لا تنقص تمنحها له الاتحادية ، كل هذا لا ينعكس على الفريق ، فالمعدات تعبانة والاقمصة من اسوء نوع ممكن وتحمل شعار اندية اوربية يتم نزع شعارها ووضع كلمة asc police بطلاء رديء بدلا منه .
الى متى ستظل اندية مؤسساتنا بهذا السوء و إلى أين تتجه تمويلاتها ؟ كل موسم ينتهي بها وهي في مراكز متأخرة وتبدأ الموسم الموالي دون تحضير يذكر .
لماذا لا يتم ازاحة القائمين على هذه الاندية و اعطاء الفرصة لآخرين يعرفون مجال كرة القدم ويملكون شغف و رغبة في رفع اسم النادي عاليا .
نادي الشرطة هذا الموسم لعب 5 مباريات تعدل في اثنتين وخسر ثلاثة وتتقدم عليه اندية فقيرة لاتمويل لها ولا وصاية مثل نادي كيهيدي و مدينة من روصو فكيف يرضي مدير الأمن بأن يكون نادي مؤسسته يعيش هذه الوضعية السيئة كل عام . يتبع و الحديث القادم سيكون عن باقي مؤسسات الدولة كالحرس و الجيش و اسنيم وغيرهم . #ديمانيات

زر الذهاب إلى الأعلى