الأمينة الاتحادية لنساء حزب UPR بولاية اترارزه تعبئ نساء اترارزه للمشاركة في استقبال رئيس الجمهورية في روصو

دعت الأمينة التحادية لنسا حزب الاتحاد من أجل الجمهورية على مستوى ولاية اترارزه المهندسة اغلانه منت أحمدوا مسئولات النساء في كافة أقسام وفروع وقطاعات الحزب بالولاية إلى التحضير الجيد والمشاركة المتميزة في فعاليات استقبال فخامة  رئيس الجمهورية السيد : محمد ولد الشيخ الغزواني وضيفه الكبير الرئيس السينغالي الذين من المنتظر أن يحلا ضيفين كريمين مرحب بهما في  روصو عاصمة ولايتنا الحبيبة اترارزه.

كما نبهت الاتحادية كذلك على ضرورة استقبال رئيس الحزب المهندس سيدي محمد ولد الطالب أعمر والمشاركة بكثرة في المهرجان الذي سينظمه الحزب مساء الأثنين في روصو .

الأمين الاتحادية المهندسه اغلانه دعت كذلك كافة نساء  الولاية إلى المشاركة في هذا الحدث الهام وتنظيم استقبال يظهر مكانة اترارزه الثقافية والسياسية والعلمية ويكون بمثابة رد الجميل للرئيس ولذلك يجب استحضار المكانة الخاصة التي حصلت عليها للمرأة والإمتيازات التي حصلت عليها في عهده الميمون ، فالمرأة اليوم وزيرة ومديرة وسفيرة وبرلمانية ومسيرة ولله الحمد وهذا يشكر ويذكر .

هنا تجدر الإشارة إلى أن المهندسة اغلانه عضو في المكتب التنفيذي للجنة الوطنية لنساء حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الذراع السياسي لبرنامج تعهداتي لفخامة رئيس الجمهورية .

من جهة أخرى تعتبر المهندسة اغلانه من أوايل الداعمين لبرنامج فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني .

زر الذهاب إلى الأعلى