والي كوركل يُقدم العزاء باسم الرئيس.. للأسر التي فقدت أبنائها غرقا

قدم والي كوركل السيد احمدنا ولد سيد اب، باسم رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، أمس الأربعاء ببلدية جول التابعة لمقاطعة كيهيدي واجب العزاء للأسر التي فقدت أبنائها الثلاثة في حادث غرق زورق في النهر.

ونقل الوالي أحر التعازي وأصدق مشاعر المواساة من فخامة رئيس الجمهورية؛ إلى هذه الأسر، مؤكدا وقوف فخامته معهم ومع المواطن الموريتاني في أي بقعة كان، سائلا المولى عز وجل أن يتغمد المتوفين برحمته وأن يدخلهم فسيح جناته ويلهم ذويهم الصبر والسلوان.

وذكر الوالي بأنه أعطى اوامره لكافة التشكيلات العسكرية والأمنية بالتدخل لإنقاذ هؤلاء الشباب في الوقت المناسب لكن قدر الله وما شاء فعل.

وعبر المتحدث باسم الأسر المفجوعة شيخ القرية السيد علي تا نجا عن جزيل شكرهم وعظيم امتنانهم لفخامة رئيس الجمهورية على هذه اللفتة الكريمة التي تؤكد وقوف فخامته إلى جانب مواطنيه في السراء والضراء، مثمنا حضور الوالي شخصيا على رأس وفد كبير للتعاطف معهم والوقوف إلى جانبهم والمساعدات النقدية التي قدمها لهم، ولا ادل على ذلك – يضيف المتحدث باسم الأسر- من انه منذ وقوع الحادث والسلطات الأمنية بجميع تشكيلاتها حاضرة معنا في عين المكان تبحث من أجل انقاذ هؤلاء الأبناء لكن الله سبحانه وتعالى اختارهم للحاق به.

وقد قدم الوالي مساعدات نقدية للأسر التي فقدت أبنائها خلال هذه الحادثة الأليمة.

زر الذهاب إلى الأعلى