فريق الإعلام الواعي يفتتح معرض الليوان للفنون البصرية الثالث

افتتح فريق الإعلام الواعي بالتعاون مع جمعية رعاية السجناء و أسرهم بالمدينة المنورة ” معرض الليوان للفنون البصرية الثالث ” بفندق زمزم بولمان المدينة.

وقد افتتح المعرض المستشار والمخرج الفنان / مجدي القاضي و الممثل الفنان / نزار السليماني و الإعلامية المتألقة الأستاذة / إيمان بكر يونس و سعادة الدكتور / عبد الغني القش والمدير التنفيذي لفريق الإعلام الواعي الإعلامية الأستاذة / خديجة السيد و منسوبي الفندق .

علما بأن المعرض يعد الأول من نوعة الذي يجمع بين كافة الأعمار والجنسيات و الجهات الحكومية والأهلية وعمالقة الفن و غيرهم من المشاركين.

كما جميع بين انواع الفن البصري من ” الفن التشكيلي ، التصوير الفوتوغرافي  ، التصميم الداخلي  ، الخط العربي ، أعمال الديكوباج  وغيرها من الأعمال.

كما ذكرت السيدة في حديثها بأن الهدف من إقامة معرض الليوان للفنون البصرية هو دعم ودمج وإيصال الفن والتعريف بالفنانين وابراز أعمالهم وتشجيعهم .

فقد كانت بدايته الأولى بفندق زمزم بولمان المدينة عام ١٤٣٩ والذي تم افتتاحة من قبل سفير الفن السعودي الدكتور / هاني ناظر .

والثاني ١٤٤٠ بفندق المريديان وقد تم افتتاحة من قبل الممثلة الفنانة المبدعة الأستاذة/ مريم الغامدي و الممثل الرايع الفنان / لؤي محمد حمزة .

وفي ختام اليوم الأول شكرت السيد الجميع وعبرت عن مدى سعادتها برؤية السعادة باعين المشاركين و جميع الحضور ، وانهت حديثها بقول ” هذه البداية فقط ” .

المعرض مستمر على مدى ثلاث أيام متتالية .

زر الذهاب إلى الأعلى