مهاجم يغيب عن حفل زفافه من اجل مباراة.. ويرسل شقيقه بدلا منه (صور)

الموريتاني : اضطر السيراليوني محمد بويا توراي، مهاجم فريق مالمو السويدي، للغياب عن حفل زفافه  بعد أن طلب النادي الانضمام إليه في أقرب وقت ممكن، استعدادا لخوض إحدى المباريات معه.

وكشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية عن تفاصيل القصة الغريبة، لمحمد بويا توراي، معلقة عليها بالقول: “يجب أن يستحق الأمر شيئا مهما بالنسبة لك لتفويت يوم زفافك”.

وتم تحديد موعد حفل الزفاف في 21 يوليو الماضي، لكن نادي مالمو أراد من اللاعب البالغ من العمر 27 عاما الانضمام إليه في أقرب وقت ممكن، استعدادا لخوض إحدى المباريات معه.

وكان اللاعب البالغ من العمر 27 عاما وقع مع الفريق السويدي بعد فترة لعب في الدوري الصيني الممتاز، وأعلن مالمو الصفقة يوم 22 يوليو بعد سفره إلى بلاده، ولذلك غاب توراي عن الحفل وسافر بدلا من ذلك إلى السويد.

لكن في خطة ماكرة، كما وصفتها صحيفة “ديلي ميل”، ولأنه لم يكن قادرا على التواجد في مكانين في وقت واحد، قام شقيق توراي بتبديل الأماكن معه في حفل الزفاف للسير في الممر إلى جانب العروس سعاد بايدون.

ونشر توراي 3 صور له ولزوجته الجديدة عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، لكنه أكد أن تلك الصور التقطت قبل الحدث الفعلي ومغادرته إلى السويد.

المصدر: RT

زر الذهاب إلى الأعلى