السعودية : حفل تدشين شركاء أويو الرائدة في خدمة العملاء

الموريتاني : عمر شيخ – مكة المكرمة .

إستضافت العاصمة المقدسة حفل إجتماع شركاء ( فنادق اويو ) – وتدشين منصتها بفندق ( فوربوينتس ) بشارع النسيم وسط حضور عدد من المسؤولين القطاعات الخاصة ورجال الأعمال والإعلاميين وبرعاية وتشريف رئيس شركة اويو في المملكة العربية السعودية الأستاذ / بدر بن ناصر بن سعيدان ، وتتميز فنادق اويو بتواجد سلسلة مختلفة من أكبر عدد فنادق في العالم حيث تتمتع بأكثر من ( ٣٠٠٠٠٠ ) غرفة في أكثر من ( ١١٠٠٠ ) فندق عبر أكثر من ( ٥٠٠ ) مدينة في أكثر من ( ١١ ) دولة ، إنطلاقاً من الهند والصين .

حيث بدء حفل التدشين إجتماع : آيات عطرة من القرآن الكريم تلاها كلمة رئيس شركة اويو في السعودية الأستاذ / بدر بن ناصر بن سعيدان – رحب فيها بجميع الحاضرين وتحدث عن أهمية منصة اويو وتطبيقها بالبرنامج وربطها مع جميع المنصات عبر الإنترنت مما يضمن مزامنة الأسعار في الوقت الفعلي بناءاً على إشغال الفنادق مما تكسب العملاء المميزين لتوفير لهم تجربة رائعة في إستخدامهم لتطبيق اويو وذكرى لا تنسى طوال حياتهم وعلينا أن نجعلهم سفراء عالميين من قبل اويو وصولها إلى تحقيق رؤية المملكة ( ٢٠٣٠ ) وأن المشتركون في هذه منصة هم أساس النجاح .

وأستكمل الحفل بعد ذلك تدشين الموقع الإلكتروني لاويو بمعرفة جميع محتويات البرنامج ، بالعرض المرئي لمعرفة آلية أهدافه التي تعرف جميع العملاء مدى إستفادة من منصة اويو عن طريق الأجهزة الخليوية .

وبعدها إستكمل الإجتماع بجلسة حوار ونقاش ما بين مسؤولين شركة اويو والحاضرين بأخذ أرائهم وإستفساراتهم بتواجد كل من : بدر بن سعيدان – مدير شركة اويو في السعودية ، معاذ مشاط – مدير فرع منطقة مكة المكرمة ، ماجد يوسف – مدير عمليات مكة والمدينة ، محمد غوث – مدير قسم التسويق .

وفي الختام تم تكريم شركاء النجاح من قبل مدير شركة اويو بالسعودية وقدم شكره لجميع الحاضرين من ضيوف ورجال الأعمال لتلبية دعوته وقدم جزيل شكر للإعلاميين لدعمهم لإنجاح هذا الحفل . .

زر الذهاب إلى الأعلى