ولد الداسي: يهنئ الجيش بمناسبة عيده ويدعو أنصار حزب الإنصاف إلى انتزاع الفوز في الاستحقاقات القادمة

نظم الناشط السياسي ورجل الأعمال عالي ولد الداسي أمس الجمعة 25 نوفمبر 2022 تظاهرة سياسية بمقاطعة انبيكت لحواش ولاية الحوض الشرقي حضرها الكثير من أنصاره وحلفائه وقد استهل الحديث بكلمة هنأ فيها الجيش الوطني بمناسبة عيده الذي يوافق 25 نوفمبر يوم تنظيم التظاهرة، كما هنأ الأمة الموريتناية بعيد الاستقلال الوطني الذي تعيش البلاد أجواء الاحتفال به.
ودعا أنصاره إلى العمل على انتزاع الفوز في الاستحقاقت القادمة على مستوى مقاطعة انبيكت لحواش، سواء تعلق الأمر بالانتخابات التشريعية أو الجهوية والبلدية..
وحث خلال كلمة ألقاها أمس أمام حشد من أنصاره إلى ضرورة الانصياع لقرارارت ومقترحات حزب الإنصاف، مشيرا إلى أن واجب المناضلين يقتضي العمل بمقتضى تلك القرارات مهما كانت مخالفة لقناعاتهم ومعاكسة لرغباتهم.
كما دعا إلى الاصطفاف بقوة وانسجام خلف قيادة البلد، والعمل على المساهمة في انجاح برامج وتوجهات رئيس الجمهورية الأخ محمد ولد الشيخ الغزواني الذي يجعل من أولوياته الرفع من المستوى المعيشي للطبقات الهشة وإنصاف المغبونيين..
وأبدى استعداده الكامل لتقديم ما يلزم من عون ودعم لتحقيق النجاح والفوز الكاسح.
وأشاد بالجهد الكبير الذي بذلته الحكومة في سبيل تجسيد البرامج الاجتماعية والتنموية التي حملها برنامج الرئيس تعهداتي.
نص الكلمة التي ألقاها عالي ولد الداسي أمام أنصاره:

بسم الله الرحمن الرحيم
وصلى الله على نبينا وحبيبنا وجدنا رسول الله محمد بن عبد الله صلى الله عليه وسلم و على آله وصحبه أجمعين.

إخوتي الأعزاء قبل الدخول في الكلمة الترحيبية أود أن أهنئكم بمناسبة حلول الذكرى 62 لعيد القوات المسلحة الذي يصادف تاريخه اليوم 25 نوفمبر تاريخ اجتماعنا هذا، كما أهنئكم بمناسبة الذكرى 62 لعيد الاستقلال الوطني الذي تظلنا ذكراه.

إخوتي الأفاضل وأبناء عمومتي الكرام، لست بحاجة لأن أعبر لكم عن مدى ترحيبي بكم و امتناني لكم، وسعادتي بهذه اللحظة الجميلة التي جمعتنا في ظل خيمتنا المباركة ومعكم أخوتي الأفاضل، فالمكان مكانكم والجهد جهدكم، والغرض خدمتكم، والغاية اسعادكم و وحدتكم.

أيها الكرام أبناء الأفاضل، إن اجتماعنا هذا، يأتي في ظرف استثنائي بكل المقاييس، فنحن على عتبة انتخابات مفصلية في تاريخ البلاد عموما، وفي ولايتنا ومقاطعتنا الناشئة بشكل أخص..
ونحن إذ نسترشد في مسيرتنا الحالية، وقادم مسارنا بحكمة وبصيرة قائدنا وموجهنا فخامة الرئيس الأخ محمد ولد الشيخ الغزواني لنعي جيدا المهمة الموكلة إلينا من طرف حزبنا حزب الإنصاف، الذي يعقد رهانه علينا في كسب معاركه الانتخابية، وتعميم خطابه السياسي، وتجسيد رغبة سيادة الرئيس، وإرادته في النهوض بالبلاد و انتشال الشعب من دائرة الهشاشة والتخلف والغبن، وهو ما لن يتأتى إلا بتماسك القواعد وانسجامها، وحسن إدارتها لوقتها و امكاناتها ومقدراتها الانتخابية، إضافة إلى موضوعيتها في اختيار ممثليها، واحتكامها إلى مقترحات وقررات حزبها الذي يعود له الحق وحده في اقتراح مرشحيه بما ينسجم مع سياساته العامة، ورؤيته لمتطلبات المرحلة.
إخوتي الأعزاء إن مقامنا هذا ليس مقام عرض أو طرح مشاكل المقاطعة وهي كثيرة ومتنوعة.. لذلك سنكتفي بتجديد بيعتنا و ولائنا لفخامة الرئيس الأخ محمد ولد الشيخ الغزواني، و انقيادنا لما يقرره حزبنا حزب الإنصاف..
والعول دائما في ذلك على تمسككم بالتزامكم الحزبي، وشرف تعهدكم.
ختاما أشكركم إخوتي الأفاضل وأتمنى لكم التوفيق والسداد.
محمد عالي الداسي.

زر الذهاب إلى الأعلى