التفاف جماهيري دعما لرئيس الجمهورية في روصو ( متابعة)

كان لقاء مبادرة لم الشمل أمس في روصو لقاء نخبويا متميزا، وقد كان للفاعلين السياسيين الذين نظموا المبادرة وهم – شمس الدين صو المدير بوزارة الطاقة والمعادن .

  • المديرة خديجة منت اسنيح مديرة البيئة
  • السيد بنب ولد اليدالي الإطار بوزارة المالية اضافة الي كوكبة من الشخصيات المدعوة وعلي رأسهم كل من :
  • عمدة بلدية روصو بمب ولد درمان
  • عمدة جدر المحكن ببكر ولد علي
  • والأمين العام لقسم حزب الإنصاف بروصو إبراهيم أفال .
  • وعدد كبير من الاطر والفاعلين السياسيين دور فاعل في إنجاح التظاهرة.

السيد شمس الدين صو محمد دينا دعا الى تكثيف عملية التحسيس من اجل التسجيل ومراجعة اللائحة الانتخابية.
ونوه بالإنجازات العملاقة التي تحققت في ظل القيادة الرشيدة لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني تلك الانجازات خصوصا في مدينة روصو.
كما قال إن أهالي المقاطعة عليهم عبء كبير في دعم رئيس الجمهورية، حيث ينتمي لهم عدد من المرشحين، واستعرض بالتفصيل الإنجازات التي تحققت في المامورية الاولى للرئيس غزواني
وتحدث المدير شمس باسهاب عن الآفاق الاقتصادية للبلد خصوصا في ظل استخراج الغاز الموريتاني والموارد الاقتصادية الاخرى
وقالت السيدة المديرة خديجة منت اسنيح انهم سيعملون داخل حزب الإنصاف في ولايه اترارزه عامة ومقاطعة روصو خاصة على التحسيس المكثف من اجل تحقيق اكبر نسبة مشاركة وانجاح المرشح الرئيس ولد الغزواني بنسبة عالية.
كما تحدث السيد بمب ولد اليدالي في ذات المنحي، إضافة إلى أمين عام قسم روصو السيد إبراهيم افال.
رئيس رابطة العمد الموريتانيين عمدة بلدية روصو السيد بمب ولد درمان بدوره ثمن هذا الإجتماع الذي يأتي في ظرفية مهمة وشكر القائمين على تنظيمه منوها بمستوى الحضور داعيا الجميع الى تكثيف الجهود من اجل الحفاظ على المكتسبات السياسية والاجتماعية والاقتصادية ، اما عمدة بلدية جدر المحكن السيد ببكر ولد علي فقد تحدث بالتفصيل عن إنجازات مرشح الإجماع وما تحقق فالمامورية الاولي وضرورة تكافل الجهود لمواصلة الإنجازات الكبري في كل المجالات وبالأخص المجال الزراعي وبالتصويت بكثافة لنجاح باهر وبنسبة عالية للمرشح الرئيس ولد الشييخ الغزواني.

زر الذهاب إلى الأعلى