موريتل تقرر التراجع عن رعايتها للإتحادية كرة القدم (تفاصيل)

الموريتاني : قالت مصادر صحفية موريتانية إن سبب إلغاء شركة موريتل لرعايتها للإتحادية الموريتانية لكرة القدم يعود لخلاف بين رئيس الاتحادية أحمد ولد يحي و مدير شركة موريتل للاتصالات زهير جوريو.

و حسب مصادر موقع تقدمي “فإن سبب الخلاف أن ولد يحي طلب من مدير موريتل زيادة مبلغ الرعاية السنوي الذي تقدمه موريتل للاتحادية و الذي يبلغ 100 مليون أوقية قديمة حتى يبلغ 150 مليون أوقية، فوعده جوريو بعرض الأمر في أول اجتماع له بمدير الشركة الأم، مؤكدا أنه سيبذل جهده في ذلك، و إزاء استعجال ولد يحي و إلحاحه، قال له المدير المغربي جوريو “إن ما تقدمه موريتل للاتحادية هو مجرد مساعدة خالصة لها، لأنه ليس ذا مردود مالي على موريتل” فاستشاط ولد يحي غضباً و هدّد بنزع جميع اللافتات التي تحمل اسم موريتل عن كل ما للاتحادية علاقة به”.

و يقول الموقع “إنه بعد الخلاف الذي كانت هنالك مساعٍ للتغلب عليه اتصل مدير التشريفات بموريتل الحضرامي ولد الحاج بمدير موريتل زهير جوريو و أخبره أن الاتحادية نزعت جميع لافتات موريتل عن كل ماله علاقة بالاتحادية، و من بينه باص كانت قد أهدته لها موريتل، مما أغضب مدير موريتل و أمر بإلغاء رعاية شركته للاتحادية”.

و في سياق ذي صلة ذكرت مصادر عليمة أن موريتل بصدد نقل رعايتها للاتحادية الموريتانية لكرة اليد التي يرأسها الناجي ولد الشدو.

زر الذهاب إلى الأعلى