أسرة أهل الشيخ آياه تنظم لقاء على هامش عشاء بقرية النمجاط.. ضم الوزير الناني ولد اشروقة.. والفاعلين السياسين على مستوى مقاطعة المذرذرة

أستقبلت أسرة أهل الشيخ آياه ولد الشيخ الطالب بوي، المنسق العام لحملة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني على مستوى ولاية اترارزة.، السيد: الناني ولد اشروقه.
ويأتي استقبال الوزير ولد اشروقة ضمن لقاء سياسي على هامش عشاء نظمته الأسرة الكريمة مساء أمس الجمعة، في إطار جهودها المتواصلة لدعم حملة المرشح محمد ولد الشيخ الغزواني، وحسم النتائج في الشروط الأول لتحقيق النجاح.
حضر اللقاء إلى جانب فضيلة الخليفة العام للطريقة القادرية في غرب أفريقيا الشيخ عبد العزيز ولد الشيخ آياه والناطق باسم الخـلافة الشيخ الطالب بوي ولد الشيخ آياه، وكريمة الأسرة العزة الشيخ آياه وخديجة الشيخ ماء العينين، وبحضور كلا من: منسق حملة رئيس الجمهورية، السيد: محمد ولد الشيخ الغزواني على مستوى مقاطعة المذرذرة السيد عبد الله ولد الشيخ سيديا ورئيس المجلس الجهوي محمد ولد الشيخ وعمدة بلدية تكنت محمد فال خراشي ونائب مقاطعة المذرذرة الخامس ولد سيد عبدالله والنائب الداه صهيب هذا بالإضافة إلى أوجه بارزة من شيوخ الطريقة القادرية والفاعلين السياسيّين في ولاية اترارزة والمرجعيات الاجتماعية والدينية في شبه المنطقة.
ويهدف هذا اللقاء إلى التنسيق وتكثيف الجهود المبذولة وتعزيز المشاركة والتعبئة السياسية من أجل إنجاح فخامة رئيس الجمهورية، السيد: محمد ولد الشيخ الغزواني في الشوط الأول من الاستحقاقات الرئاسية المُقبلة المقرر تنظيمها في التاسع والعشرين من شهر الجاري.

زر الذهاب إلى الأعلى