ازويرات.. اختتام اعمال الورشة التكوينية الخاصة باعضاء اللجنة الجهوبة لقضاء الأحداث

الموريتانيي : اختتمت مساء اليوم بمدينة ازويرات الورشة التكوينية الخاصة باعضاء اللجنة الجهوبة لقضاء الأحداث بولاية تيرس الزمور.
حفل الاختتام تميز بكلمة لرئيس اللجنة القاضي محمد قال المشتبى اشاد فيها بوصول جهود المديربة إلى الولاية و لاول مرة و هو ما سبعزز من قدرات اعضاء اللجنة و من ثم كافة الفاعليين في قضاء الأحداث بالولاية مستعرضا العمل الكبير المسجل للجنة في الولاية لصالح الاطفال فاعليبن و ضحابا.


مدير مديرية الحماية القضائية للطفل بوزارة العدل الدكتور محمد القروي قال ان نجاح اللجنة الهام لم يكن ليحصل لولا كبير العناية التي يعطيها معالي وزير العدل الدكتور محمد محمود ولد الشيخ عبد الله بن بيه للمديربة مشيرا لعزم المديربة الذهاب بعيدا في مجال الحماية القضائية للطفل شاكرا رئيس و اعضاء اللجنة على العمل الجبار المقام له لصالح الاطفال فاعليبن و ضحايا.
ممثلة البونيسف السيدة خديجة صو قالت ان جهود المديربة جعل اليونيسف تراففها بشكل دائم و سيعرف ذلك التعاون تطورا مهما و جذريا في قابل الايام.
في ختام الدورة التكوينية زار رئيس و اعضاء اللجنة مفر مقر مفوضية القصر بالولاية و الإدارة الجهوية للامن.
نشير إلى أن مديرية الحماية القضائية للطفل نجحت في جعل موريتانيا نموذجا في مجال قضاء الأحداث و قبلة العديد من الشركاء في مجال قضاء الأحداث.

زر الذهاب إلى الأعلى