المندوب العام للتآزر يجري مباحثات مع بعثة مشتركة من البنك الدولي والوكالة الفرنسية للتنمية

الموريتاني: أجري  معالي المندوب العام للتضامن الوطني ومكافحة الاقصاء السيد  الشيخ ولد بد ،  اليوم الأربعاء  في مكتبه بمقر التآزر في نواكشوط مباحثات مع  بعثة مشتركة من البنك  الدولي  والوكالة الفرنسية للتنمية الأولى برئاسة  السيدة ألين كوديل: مستشارة إقليمية، للحماية الاجتماعية التكيفية في منطقة الساحل بالبنك الدولي والثانية برئاسة السيد انياس مونكام دافرات المدير الجديد للوكالة الفرنسية للتنمية في موريتانيا.

وتم خلال اللقاء تقديم عرض عام حول المهام الموكلة للتآزر ضمنه معالي المندوب العام رؤية الدولة الموريتانية الحالية للحماية الإجتماعية والأفاق المستقبلية لمختلف البرامج ذات الصلة بالحماية الإجتماعية في بلادنا  .

وشكل هذا اللقاء بالإضافة إلى ما تقدم فرصة لمعالي المندوب العام اطلع من خلالها  البعثة المشتركة  على مجالات تدخل التآزر لصالح الفئات الهشة في عموم التراب الوطني والأفاق المستقبلية لعمل القطاع كما تطرق اللقاء إلى برنامج الحماية الإجتماعية المكيف مع منطقة الساحل المنفذ من طرف البنك الدولي .

جرى اللقاء بحضور الأمين العام للمندوبية العامة للتضامن الوطني ومكافحة الاقصاء السيد صدفي ولد سيدي محمد  وعدد من المسؤولين في كل من التآزر والبنك الدولي والوكالة الفرنسية للتنمية.

زر الذهاب إلى الأعلى