غزواني يشارك في مؤتمر هامبورغ للاستدامة

شارك فخامة رئيس الجمهورية، رئيس الاتحاد الإفريقي، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، صباح اليوم الاثنين، في مؤتمر هامبورغ للاستدامة، المنعقد في مدينة هامبورغ، بجمهورية ألمانيا الاتحادية.
وتشارك إلى جانب صاحب الفخامة في هذا المؤتمر ، -المنظم من طرف الحكومة الاتحادية الألمانية بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي ومؤسسة مايكل أوتو ومدينة هامبورغ- عدد من رؤساء الدول والحكومات، ومجموعة من صانعي السياسات والخبراء وقادة الأعمال والمؤسسات المالية والمجتمع المدني من جميع أنحاء العالم.

وحضر إلى جانب فخامة رئيس الجمهورية، معالي الوزير المكلف بديوان رئيس الجمهورية السيد الناني ولد أشروقه، ومعالي وزير الاقتصاد والمالية السيد سيدي احمد ولد أبوه، وسعادة سفير بلادنا في برلين السيد بوبكر كان.

ويهدف المؤتمر إلى تقريب وجهات نظر صانعي السياسات وقادة الأعمال والعاملين في المجال الأكاديمي والقطاع الخاص والمجتمع المدني، بهدف تسريع تحقيق أهداف التنمية المستدامة من خلال مواجهة التحديات بشكل فعال وسريع، في عالم يشهد صراعات ونزاعات مختلفة تسهم بشكل أو بآخر في بطء وتيرة التنمية، بالإضافة إلى زيادة الوعي بأهمية مشاركة الأفراد والمجتمعات المحلية في هذا المسار.

زر الذهاب إلى الأعلى