مواطنون .. خدمات شركات الاتصال “سيئة” ..و”موريتل” تتميز بسرقة الرصيد

في بداية حديثهم عن رداءة وتدني خدمات الاتصال التي تقدمها شركات الاتصال في موريتانيا لزبنائها وتثقل بتكاليفها كاهل المواطن الفقير، نوه مواطنون في نواكشوط، في حديث لموقع “الموريتاني” عن ملاحظاتهم على الدور الفاسد لسلطة التنظيم، فهي  – حسب وصفهم – تغرم شركات الاتصال بأموال طائلة على سوء خدماتها للزبناء،  لكن ذلك لا يردع شركات الاتصال ولا يعود بالنفع على المواطن ولا على الوطن لأن المتضرر الأول هو الزبون ولم تنفع أي غرامة في حالة سوء الخدمة المقدمة له

عبر عدد من المواطنين الموريتانيين عن امتعاضهم من الخدمات المتدنية لشركات الاتصال المحلية “موريتل” و”ماتل” و”شنقيتل” واتي وصفوا خدماتها ب”السيئة جدا”..!

إلا أن الكثير منهم يهاجم شركة الاتصال “موريتل” التي أكدوا لموقع “الموريتاني” عن سوء خدماتها خصوصا خلال الفترة الأخيرة، وبالتحديد نهاية الأسبوع المنصرم، حيث كشف العديد من مستخدمي شريحة “موريتل” للاتصال، عن سرقة الرصيد بشكل مزعج تماما، يقول هؤلاء، فهم عندما يفعلون خدمة الساعات تسرق في دقائق قليلة، وعندما يفعلون خدمات الانترنت الأطول مدة تسحب بشكل عاجل .. هذا مع تدني خدماتها في العديد من المناطق..

وشكا المواطنون، هذا الوضع السيء من سرقة رصيد الزبناء، وتكليفهم التعبئة الدائمة من الرصيد، إلى إدارة الشركات علها تتخذ سبيلا للحد من خداع الزبناء، وإلى السلطات المعنية بحماية المستهلك الموريتاني إن كان تهتم بالأضرار المفاسد التي يعاني منها المواطن ..!

الموطنون، اعتبروا أن شركة “موريتل ” تكاد تتميز اليوم بسرقة رصيد زبنائها .. كما أكدوا سوء خدمات الانترنت والاتصالات لدى جميع الشركات المذكورة ..

سيدي

زر الذهاب إلى الأعلى