المطالبة بتعيين الدكتور سيداتي ولد الداه ارحيل صاحب الخبرة والتميز والكفاءة … صورة

الأخبار ميديا/ ترتفع الأصوات منذ فترة من أجل تعيين الاطار الكفئ والأستاذ الجامعي المعروف  الدكتور سيداتي الداه ارحيل صاحب الخبرة الواسعة والتجربة الكبيرة والثقافة النادرة في هذا العصر  اعترافا بجديته وخبرته وعلاقاته جيو سياسية الواسعة حيث يجمع بين ولاية اترارزه والحوض الغربي من ناحية و الحاجة إليه كإطار يمتاز بالكفاءة الكبيرة والصرامة المطلوبة والطاعة اللازمة لتنفيذ تعليمات الرئيس دونما زيادة أو نقصان.

فاستطاع استعادة الثقة لكثير من الأجيال خلال سنوات عديدة من العمل ووضع اليد على مكامن الخلل، وانتهاج أسلوب الصرامة والشفافية وترشيد الموارد التي سيرها.

والآن، وبعد الاطلاع على كل ما سبق، بات بإمكاننا الاتفاق على أن المعروف الدكتور سيداتي الداه ارحيل يعتبر من الكفاءات النادرة التي يعول عليها في رفع التحديات التي تواجه البلد، خاصة في هذه الفترة بفعل التأثيرات السلبية لفيروس كورونا العابر للحدود،  فالحاجة ماسة الي كفاءته العالية، ويطالب العارفين بالرجل اليوم لان تعيينه يأتي في وقته الصحيح والمناسب.

فالرجل يمتلك من الثقافة والخبرة والمؤهلات ما يجعله اهلا للتعيين في اعلي الوظائف , وخاصة في هذه المرحلة التي تستدعي وضع الرجل المناسب في المكان المناسب.

زر الذهاب إلى الأعلى