محمد ابراهيم محمد مولود يكتب.. عن محمد ولد بدن

“هذا الشاب العصامي والعظامي في نفس الوقت إبن مقاطعة وادي الناقة يأبى إلا أن يصف نفسه مع الكبار رغم حداثة سنه فبرغم طبيعة عمله التي فرضت عليه السكن في العاصمة نواكشوط إلا أنه لم ينسى مقاطعته وادي الناقة فكان واديا من أودية الخير لمقاطعته يجلب لها المنافع إذا لم تصبها السماء .

فلولا هذا الفتى لما بنيت المدارس الإبتدائية في مدينة وادي الناقة خاصة شطرها الجنوبي وقد شكل لجنة تمثل جميع أهل الوادي وبهم قهر بناء المدارس والكهرباء في وادي الناقة الجديد .

واليوم هاهو السيد : محمد ولد بدن ولد أحمدو ولد أحمد لعمر يبدع ويتفنن في جلب النفع وإبعاد الضر عن أهله وحاضنته من ساكنة الوادي وذلك بعد أن فرض فتح فرع لصندوق القرض والإدخار بمقاطعته وادي الناقة في هذه الأيام وتبرع لهذا الفرع بمنزله في المقاطعة على وجه الإستعجال .

محمد ولد بدن : فاعل خير قليل الكلام كثير الأفعال ساد في عشيرته أمردا .

ومازال الكل ينتظر منه المزيد والمزيد فجذوة عطاء الرجل – رغم تكالب البعض عليه وتحاملهم عليه

– لم تخمد .

وإني لأرجو من الله أن يجعل كل ذلك في ميزان حسناته وأن ينصر به الضعفاء ويجري على يديه منافع المسلمين ويمكن له لأداء مهامه النبيلة في مقاطعته خصوصا وفي بلاده وماذاك على الله بعزيز وهو ولي ذلك والقادر عليه وثقتنا بربنا كبيرة لدرجة أننا صرنانرى بعظيم الظن ما الله فاعل .

محمد ولد بدن صحفي ناجح ويشغل منصبا ساميا بإدارة كهرباء العاصمة وهو سياسي مطلع ، إختارته نقابته ممثلا لها في لجنة مكافحة وباء كورونا التي يرأسها فخامة رئيس الجمهورية السيد : محمد الشيخ الغزواني لثقتهم فيه ، كما أنه عضو في كثير من المنظمات والتجمعات الهادفة للإصلاح والتغيير ومكافحة الظلم .

كل هذه الصفات رغم تنوعها نسبيا لاتحجبه واحدة منها عن الأخرى” .

زر الذهاب إلى الأعلى