رئيسة عقدويين الدولةPN تثمن عاليا زيادة الرواتب وتشكر رئيس الجمهورية

أخطي رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني، خلال خطابه في الذكرى 62 لعيد الاستقلال الوطني، خطوة مهمة في الاتجاه الصحيح.

وأضافت بنت سيدي عبد الله في اتصال هاتفي بوكالة المنارة الإخبارية، أن فئة العمال غير الدائمين  PNP بالدولة تثمن عاليا هذه الزيادة التي يستفيدون منها لأول مرة، وهي خطوة تحسب لرئيس الجمهورية، وعمل جبار يذكر له فيشكر، وفق تعبيرها.
 

وأكدت رئيسة العمل غير الدائمين PNP الزهرة بنت سيدي عبد الله، أنها تبعث باسم العمال جزيل الشكر للرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني لإعلان هذه الزيادة المعتبرة، وتشكر حكومة الوزير الأول محمد ولد بلال مسعود بإقرار هذه الزيادة جديدة التي تشمل جميع العاملين في الدولة، مؤكدة أن هذه الزيادة مميزة في وقت يعاني منه الجميع الارتفاع الجنوني لأسعارالمواد الغذائية.

الرئيسة، في مداخلة هاتفية مع “وكالةالمنارةالإخبارية”، تن الزيادة في وقتها   مهمة في هذا التوقيت ودليل على أن رئيس الجمهورية يهتم بالعمال ووضعهم المادي، والأحوال المعيشية، لدى السكان

وطالبت بتطبيق  المرسوم 50/2019 الذي من المفترض ان يضع حدا لمعاناة هذه الفئة الكبيرة من العمال بالدرلة وذاك باستصدار المقرر التطبيقي لهذا المرسوم

زر الذهاب إلى الأعلى