تحالف الوفاء لنجدة روصو ينظم أمسية دعائية لضرورة التصويت لجميع مشحي حزب الانصاف

نظم تحالف الوفاء لنجدة روصو الذي يرأسه رئيس مجلس الشيوخ السابق محسن ولد الحاج، امسية دعائية كبيرة اعلنوا من خلالها ضرورة التصويت يوم ١٣ مايو لجميع لوائح الحزب.

وتراس الامسية المنسق الجهوي لولاية اترارزة، وزير التهذيب الوطني ابراهيم فال ولد محمد لمين ومنسق مقاطعة روصو السيد امم ولد احماه الله ومرشحي حزب الانصاف لبدية روصو، ونواب المقاطعة.

وتناول الكلام رئيس مبادرة الوفاء السيد اشفاغا ولد محمد العبد، ثم بعد ذلك تكلم رئيس مجلس الشيوخ السابق السيد محسن والحاج، حيث رحب بالحضور، مشيرا إلى أنه هو من أسس هذه المبادرة إلى جانب العمدة السيد بنبه ولد درمان، مضيفا أن الحضور هو من يمثل هذا الحلف، ومؤكدا أن الخلاف المزعوم تم تجاوزه وأصبح من الماضي، وأن الاتحاد اليوم على إنجاح جميع مرشي حزب الانصاف على مستوى مقاطعة روصو هو الهدف.

ثم تناول الكلام مرشح العمدة السيد بنبه درمان، حيث أكد على ما أعلنه رئيس مجلس الشيوخ السابق، وأضاف إنهم اتفقوا على الاتحاد وتجاوز الخلافات.

وأردف ولد درمان، أنهم سيقدمون مشاريع لتنمية مقاطعة روصو بدء بالطرق ومياه الشرب، كاشفا عن موارد مالية تدعم هذا الاتجاه.

وتناول الكلام مرشح النيابيات محمد فال ولد متالي ثم السيد حمد فال.

كما تناول الكلام المنسق أممه ولد احماه الله حيث أشار إلى أن هذه الليلة تاريخية لعدة أسباب  أولهما لكونها تجمع جميع أهل لكوارب في اجتماع واحد لم يتخلف منهم أحد، والسبب الثاني هو اللوحة التي ظهرت الليلة، داعيا إلى تكثيف الجهود يوم 13 لإنجاح جميع المرشحين.

https://youtube.com/shorts/rkNynrTI8ek?feature=share

وبدوره تناول الكلام المنسق الجهوي لولاية اترارزة وزير التهذيب الوطني ابراهيم فال ولد محمد لمين، حيث نوه بالاتحاد بين الفرقاء، وتجاوز جميع الخلافات والعودة ليد واحدة.

وقال المنسق إنه تفاجأ بمستوى عمل الفاعلين في الحملة الانتخابية التي اشرفت على نهايتها، مقد ما تشكراته للجميع.

زر الذهاب إلى الأعلى