الإعلان عن وفاة الشاب عبد الله الشيخ الحاج المشري (تعزية)

(يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى رَبّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً * فَادْخُلِي فِي عِبَادِي * وَادْخُلِي جَنَّتِي/ صدق الله العظيم.

وما انفسنا وأهلينا إلى هبة من مواهب الله تعالى الهنية وعواريه المستودعة يمتعنا بها إلى اجل معدود ويقبضها لوقت معلوم.

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، تلقينا اليوم خبر وفاة الشاب عبد الله ولد الحاج المشري، وهو نجل الشيخ الصوفي الصالح المعروف “الحاج المشري” شيخ قرية معط مولانا.

وقد عرف الشاب الراحل، رحمه الله، بتلاوة القرآن الكريم، والترنم بشمائل المصطفى، ومدائحه النبوية الدالة على محبته للرسول صلى الله عليه وسلم.

وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم المدير العام لمجموعة الموريتاني الأستاذ حي معاوية حسن أصالة عن نفسه، ونيابة عن طاقم “الموريتاني“، بأحر التعازي لأسرة الصلاح “أهل الشيخ الحاج المشري“، في معط مولانا، وعن طريقهم إلى جميع الأسرة العلوية وجميع مريديهم ومحبيهم، راجين من الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلم جميع الأهل الصبر والسلوان، إنه ولي ذلك و القادر عليه.

هكذا الدنيا وما خلقت له من الفناء لم تعطي إلى أخذت ولم تسر إلى احزنت ، والموت سبيل محتوم على الأولين والآخرين، لا دفع عنه ولا مؤخر لما قضى الله عز وجل منه ، وإنا لله إنا إليه راجعون، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

زر الذهاب إلى الأعلى