إغلاق طريق الأمل في توجنين صباح اليوم بسبب حادث.. لم يخلف أي خسائر..!

تسبب حادث التماس بين سيارة من نوع لاندكريزير وشاحنة لنقل تراب البناء صباح اليوم في إغلاق طريق الأمل بمنطقة سوق وقفة توجنين، حيث أغلقت السيارة التي كانت تحاول الدوران والشاحنة الطريق الضيق الممتد بين المحلات والأعرشة .

ورغم أن الحادث لم يخلف أي أضرار بشرية أو مادية، إلا أن ملاسنة بين السائقين دفعت أحد السائقين على استدعاء شرطة المرور لمعاينة الحادث، ما تسبب في إغلاق الطريق أمام السيارات وخاصة المسافرين في الصباح الباكر.

ووفق كاميرا “الموريتاني”، فقد امتد طابور السيارات والشاحنات والباصات لقرابة أكثر ساعة دون معرفة معظمهم لأسباب إغلاق الطريق.

شاهد ماشاف حاجة

وبعد قرابة الساعة حضرت شرطة معاينة الحادث حيث لم تسجل أي خسائر يمكن البناء عليها لمعرف الظالم من المظلوم، إلا أن الطريق تم إغلاقها أمام حركة المرور لمدة ساعة، حيث لجأ بعض السائقين المسافرين إلى طرق وممرات ضيقة للوصول إلى شارع التيو لخروج نواكشوط، تفاديا لزحمة وقفة توجنين، بينما بقي آخرون حتى تم فتح الطريق.

ولم يلفت الحدث نظر بعض عناصر الشرطة التي تجتهد في تحصيل إتاوة سلطة تنظيم النقل بين السيارات المتوقفة في عين المكان.

وكانت لجنة وزارية تضم وزيري التجهيز والنقل، والداخلية، والمدير العام للأمن، ومسؤولين آخرين، قد عقدت الخميس الماضي اجتماعا لدراسة الأسباب الرئيسية المؤدية إلى زحمة المرور الخانقة في مدينة نواكشوط.

وخلص الاجتماع إلى إصدار توصيات بالعمل على الحد من تفاقم ظاهرة الاختناقات المرورية، والعمل على تسهيل انسيابية المرور في العاصمة نواكشوط.

وتعاني مدينة نواكشوط زحمة مرورية تشتد في الضواحي، ووسط العاصمة وخاصة في الملتقيات والطرق المارة بين الأسواق التي تتعمد المحلات فيها على الانتصاب على جنبات الطريق.

زر الذهاب إلى الأعلى