بدعم من الوزير احمدو ولد الشيخ الحضرامي سكان قري لعكيلات ينظمون مهرجان حاشد دعما للمرشح ولد الغزواني

نظم سكان قرى لعكيلات ببلدية ملزم تيشط التابع لمقاطعة مونكل مساء أمس الأحد مهرجانا سياسيا حاشدا بدعم من الوزير أحمدو ولد الشيخ الحضرامي والنائب البرلماني أبو المعالي ولد منان .
وحضر المهرجان جمع غفير من ساكنة وأعيان المنطقة ، و ألقى في افتتاحه العمدة عثمان ولد الشيخ كلمة ترحيبية بالوزير ولد الشيخ الحضرامي و النائب أبو المعالي ولد منان ، كما أكد على تمسك أهل المنطقة برئيس الجمهورية من أجل استكمال الانجازات الجمة التي تحققت خلال المأمورية الحالية للرئيس.
كما دعا الوزير أحمدو ولد الشيخ الحضرامي خلال كلمته في المهرجان ساكنة البلدية إلى التعبئة خلال الحملة والتصويت لرئيس الجمهورية يوم الاقتراع ، مضيفا أن نجاح الرئيس لمأمورية ثانية هو السبيل الوحيد لاستكمال ماتحقق من الانجازات على مستوى البلدية في الفترة الماضية.
وفي كلمته أمام الحضور دعا النائب الموقر أبو المعالي ولد منان ساكنة المنطقة للتعبة والتصويت بكثرة للرئيس في الانتخابات القادمة ، كما ذكر النائب الانجازات التي تحققت على مستوى المقاطعة في عدة مجالات خاصة البنية التحتية و فك العزلة ، ودعم التعاونيات النسوية في كافة بلديات المقاطعة ، مشيرا إلى أن المطالب التي تقدم بها سكان المنطقة سيتم تحقيقها على الوجه المطلوب وفي أقرب وقت.

كما شهد المهرجان كلمات متنوعة و بكافة اللغات الوطنية من طرف أعيان و وجهاء التجمعات بالبلدية أكدوا خلالها على دعمهم للرئيس وتثمينهم للانجازات التي تحققت وعزمهم على التصويت له خلال الانتخابات القادمة

زر الذهاب إلى الأعلى