رسالة شكر وامتنان من اسرة اهل عتيه إلى رئيس الجمهورية وكل من قدم لها العزاء

الموريتاني : سم الله الرحمن الرحيم.. ” كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ ثُمَّ إِلَيْنَا تُرْجَعُونَ ” (( وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِّنَ الْخَوفْ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِّنَ الأَمَوَالِ وَالأنفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِالصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ )) لانملك إلا أن نقول :” إنا لله وإنا إليه راجعون ، وحسبنا الله ونعم الوكيل ، اللهم آجرنا في مصيبتنا وأخلف لنا خيرا منها..
إن اسرة المرحوم بإذن الله فضيلة الاستاذ الفقيه أحمد فال ولد اعتيه ومحبيه ليشكرون فسي ونيابة كل من قدم لهم التعزية الصادقة والمواساة الحسنة في وفاة المغفور له بإذن الله وعظيم الشكر والامتنان لكل من رفع يديه إلى السماء ودعا له. نسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته إنه سبحانه وتعالى ولي ذلك والقادر عليه.
وتخص الاسرة الكريمة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ محمد احند وجميع المواطنين والاخوة الاعزاء وكل من قدم لها واجب العزاء سواء بالحضور أو بصادق الشعور من خلال الإتصال الهاتفي او الرسائل أو شاركنا العزاء عبر صفحات المواقع الالكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي والذي كان له الاثر الطيب والكبير في نفوسنا وإن دل هذا على شيء فإنما يدل على عاطفة صادقة، ونبل أخلاق أشاع في نفوسنا السكينة والعزاء بفقدان المغفور له . فطوبى لمعرفة أمثالكم ، ورفع الله من قدركم وشأنكم .

زر الذهاب إلى الأعلى