افتتاح “بيت التجارة التركي” في موريتانيا

أقام “بيت التجارة التركي” في موريتانيا مساء أمس حفل انطلاق أنشطته في مقاطعة تفرغ زينة بولاية نواكشوط الغربية بحضور السفير التركي في نواكشوط آكيف منفسي، وشخصيات موريتانية عديدة.

مدير بيت التجارة التركي في موريتانيا عبيد كوتش أكد أنه وصل موريتانيا قبل خمس سنوات، وعندما وصل وجد في موريتانيا بلده الثاني، وبيته الثاني، وسيطر على تفكيره سؤال محوري، وهو كيف يقيم جسرا بين البلدين الإسلاميين الشقيقين.

وأضاف مدير بيت التجارة أنه زار العديد من البلدان الإفريقية قبل الوصول إلى موريتانيا، وكانت كل هذه البلدان في كفة، وموريتانيا في كفة، وقد ترجحت الكفة التي فيها موريتانيا.

وقال عبيد كوتش إنهم سيوفرون في هذا البيت كل المنتجات التركية الأصلية في موريتانيا، كما سيوفرون المساعدة في تمثيل الشركات التركية بموريتانيا، ومن يرغب في تمثيل أي شركة تركية فعليه التواصل معهم.

وشكر مدير بيت التجارة التركي في موريتانيا السفير التركي، وكل الشخصيات التي ساهمت في افتتاح بيت التجارة التركي، كما شكر الرئيس محمد ولد الغزواني والحكومة الموريتانية على التسهيلات المقدمة لهم، وكذا الرئيس التركي والحكومة التركية على الفرص التي أتاحت لهم في إفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى